• برامجنا

    جميع البرامج التي تقدمها جامعة العلوم والتقنية في الفجيرة معتمدة من وزارة التعليم بالإمارات العربية المتحدة. فيما يلي قائمة ببرامجنا الحالية. اقرأ المزيد

    قراءة المزيد
  • القبول

    يمكن تقديم طلبات القبول عبر الانترنت إلى مكتب القبول والتسجيل قبل بداية كل فصل دراسي.

    قراءة المزيد
  • الشهادات

    على الطلاب المقبولين حديثاً توثيق مستنداتهم قبل نهاية الفصل الدراسي الأول من الدراسة، وإلا فإنه سيتم وقف تسجليهم بالجامعة.

    قراءة المزيد

جامعة العلوم والتقنية في الفجيرة

جاء انشاء جامعة العلوم والتقنية في الفجيرة إستجابةً للأهمية التي يوليها سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، للتعليم وخاصةً التعليم العالي. في ضوء ذلك، وللمساعدة في تطوير الإمارات العربية المتحدة والمنطقة، أعطى سمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى وحاكم الفجيرة، مباركته لتأسيس جامعة العلوم والتقنية في الفجيرة كجامعة مؤهلة ومستقلة.

معلومات عنا رؤيتنا


  • رؤيتنا

    تهدف جامعة العلوم والتقنية في الفجيرة (USTF) إلى أن تكون جامعة استباقية في إنشاء ودمج التعليم المتطور والبحث المؤثر والمشاركة المجتمعية الفعالة لخدمة سكان دولة الإمارات وخارجها.

  • مهمتنا

    إن جامعة العلوم والتقنية في الفجيرة جامعة متعددة الثقافات تقدم مجموعة واسعة من البرامج الأكاديمية التي تلبي احتياجات الطلاب والخريجين وسوق العمل والمجتمع. تعمل الجامعة على تطوير الخريجين واعدادهم لعالم تحركه التكنولوجيا بعقول مبدعة ومستوى عالٍ من المهارات المهنية والمسؤولية الإجتماعية للمساهمة في التنمية المستدامة للإمارات العربية المتحدة والمنطقة والعالم.

  • القيم الأساسية للجامعة

    التميز والنزاهة والاحترام والتسامح والتعاون والابتكار والمسؤولية الاجتماعية والسعادة

Upcoming Events

Video Gallary