الاجتماع الأول لمجلس أمناء جامعة العلوم والتقنية في الفجيرة

الأربعاء, مارس 27, 2019

المكـــــان | قاعة الاجتماعات بجامعة العلوم والتقنية في الفجيرة – الإمارات العربية المتحدة

ترأس سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة الاجتماع الاول لمجلس امناء جامعة العلوم والتقنية في الفجيرة (جامعة عجمان مقر الفجيرة سابقاً) بعد صدور قرار الترخيص من مفوضية الاعتماد الأكاديمي بوزارة التربية والتعليم واعتمادها كجامعة مستقلة بمسماها الجديد.

وكان قد تم تشكيل مجلس الأمناء وفقاً للقرار رقم 10 لسنة 2018 الذي أصدره صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الاعلى حاكم الفجيرة، حيث يتألف المجلس من معالي سعيد بن محمد الرقباني المستشار الخاص لصاحب السمو حاكم الفجيرة رئيس مجلس ادارة جمعية الفجيرة الخيرية نائب رئيس مجلس الامناء، وسعادة أسامة سعيد سلمان، وسعادة على مبارك بن عباد العبدولي، ود. أحمد الخزيمي، والأستاذة عائشة أحمد اليماحي، وأ.د. فاروق حمادة.

وقد خصص الاجتماع لمناقشة المهام والمستجدات المترتبة على إطلاق جامعة العلوم والتقنية في الفجيرة واعتمادها كجامعة جديدة مستقلة تشكل اضافة مهمة في مسيرة التعليم العالي بالإمارة والدولة.

يشار الى انه عند وصول سمو ولي عهد الفجيرة للجامعة كان في استقباله أعضاء مجلس الأمناء ومدير الجامعة أ.د. علي أبو النور ولفيف من أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية بالجامعة وسط أجواء من الترحيب والحبور.