مشاركة جامعة العلوم والتقنية في الفجيرة في (ملتقى الخمسين)

الاثنين, نوفمبر 29, 2021
بناء على الدعوة الكريمة التي وجهتها دائرة الموارد البشرية في حكومة الفجيرة إلى جامعة العلوم والتقنية في الفجيرة وبحضور الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي والمهندس الشيخ محمد بن حمد بن سيف الشرقي، فقد شارك طلبة وخريجي الجامعة في فعاليات "ملتقى الخمسين" والذي عقد في مقر الدائرة يوم الإثنين الموافق 29 نوفمبر 2021.

يهدف الملتقى إلى جمع خبرات وإنجازات أبناء الوطن ممن ساهموا في بناء أركان الدولة وتعايشوا مع كثير من الإنجازات التي تحققت خلال الخمسين عام الماضية من فئة الشباب الذين يحملون تطلعات مستقبلية في كثير من المجالات. كما يهدف الملتقى الى إلقاء نظرة رؤى الشباب وتطلعاتهم إلى الخمسين عام القادمة.

مثل الجامعة في الملتقى كلا من الخريجين سعادة د. عبدالله الدرمكي خريج كلية إدارة الأعمال و سعادة أ. خلفان السعدي – خريج كلية الهندسة وتكنولوجيا المعلومات. أما في فئة الطلبة، فقد مثل الجامعة كلا من الطالبة هنادي الظنحاني والطالبة نادية الخزيمي من كلية الصيدلة والعلوم الصحية.

خلال الملتقى تحدث ممثلو الجامعة من طلبة خريجين عن خبراتهم الحياتية التي اكتسبوها خلال مشوارهم الاكاديمي بالجامعة وأيضا خبراتهم الحياتية والعملية.

وفي وقت لاحق، قام سعادة أ.د. علي أبو النور – مدير الجامعة – بتكريم ممثلي الجامعة في الملتقى لدورهم البارز في تعزيز رؤية الجامعة برفد المجتمع بكوادر قادرة على التكيف ودعم عجلة التقدم محليا ودوليا. كما تقدم سعادته بالشكر إلى أ. طارق شاهين – مشرف مكتب الخريجين والفعاليات لجهوده في التنسيق مع مختلف شركاء الجامعة الاستراتيجيين بما يخدم أهداف الجامعة.