شاركت كلية الصيدلة والعلوم الصحية في مؤتمر ومعرض دبي الدولي للصيدلة والتكنولوجيا بتاريخ 5-7/4/2021 وذلك في المركز التجاري العالمي – دبي .

الأربعاء, أبريل 07, 2021

 شاركت كلية الصيدلة والعلوم الصحية في مؤتمر ومعرض دبي الدولي للصيدلة والتكنولوجيا  بتاريخ 5-7/4/2021 وذلك في المركز التجاري العالمي – دبي .

ان مؤتمر ومعرض دبي الدولي للصيدلة والتكنولوجيا – (دوفات) يعد أبرز معرض في مجال الصيدلة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويغطي دوفات صناعة الأدوية والعقاقير التي لا تحتاج إلى وصفة طبية ومنتجات التجزئة والتوزيع ضمن شبكة الصيدليات. كما يعد هذا الحدث منصة مفيدة لجميع أصحاب المصلحة في قطاع الصيدلة لإطلاق منتجات جديدة وتعلم التقنيات والتطورات الجديدة والحصول على المعرفة العلمية بالإضافة إلى كونه منصة غنية للتواصل وبناء العلاقات.

ويستقطب الحدث كبار الصيادلة العالميين والمتخصصين في مجال التسويق والباحثين والأكاديميين والعلماء والأطباء والطلاب وغيرهم من المتخصصين في مجال الرعاية الصحية تحت سقف واحد.كما يستقطب العديد من الشركات والمصانع الدوائية .

شاركة ثلاث مجموعات طلابية من كلية الصيدلة  في تقديم ابحاثهم العلمية في دوفات ضمن اطار المنافسات الطلابية على مستوى الجامعات وكليات الصيدلة . واستطاعت الطالبات سارة اليماحي ، شهد ميسرة والطالبة علياء عبدالرحيم  تحت اشراف الدكتور سيريني فاسان راما مورثي  عن موضوعهم ( دور اعادة استخدام الأدوية في مواجهة جائحة COVID 19  ) بالحصول على المركز الثالث .

هذا وقد ثمنت سعادة أ.د. سمية سر الختم – عميدة كلية الصيدلة والعلوم الصحية بالإنابة – الجهود التي بذلها طلبة وأساتذة الكلية في سبيل تمثيل الكلية والجامعة بالصورة الأمثل وأيضا إثراء الحياة الأكاديمية للطلبة عبر الانخراط مع اقرانهم من طلبة كليات الصيدلة في العالم العربي أجمع أثناء فترة مشاركتهم في فعاليات المؤتمر.