"ركن تعزيز الصحة" بالتعاون مع صيدليات لايف

الاثنين, سبتمبر 27, 2021

في إطار جهود الجامعة لإثراء الوعي الصحي بين منتسبيها الكرام من الطلبة والموظفين خاصة خلال جائحة كوفيد 19، عقد مكتب الفعاليات بالجامعة حدثًا تفاعليًا داخل الحرم الجامعي بعنوان "ركن تعزيز الصحة" بالتعاون مع صيدليات لايف في قاعة المؤتمر بالجامعة.

استمرت الحملة لمدة يومين من 26 إلى 27 سبتمبر 2021 وتضمنت فحوصات مجانية لمؤشرات الصحة الأولية بما في ذلك ضغط الدم وجلوكوز الدم ومؤشر كتلة الجسم ومعدل النبض والتشبع بالأكسجين. بالإضافة إلى ذلك ، حصل المشاركون على نصائح رعاية صيدلانية وعينات دوائية مقوية للمناعة من الفيتامينات والمعادن تحت إشراف صيادلة مرخصين.

خلال اليوم الثاني من الفعالية ، نظمت كلية الصيدلة والعلوم الصحية جلسة توعية تفاعلية للتركيز على مستجدات جائحة كوفيد19 والتدابير الجديدة لمنع انتقال وتطور المرض. تضمنت الجلسة قسم أسئلة وأجوبة مدته 10 دقائق لاختبار مدى استيعاب الحضور لأهداف الفعالية وذلك بحضور سعادة د. أحمد زين العابدين – نائب مدير الجامعة للشؤون الإدارية والمالية وسعادة أ.د. سمية سر الختم – عميدة كلية الصيدلة والعلوم الصحية وعدد الطلبة من مختلف الكليات وأيضا عدد من موظفي وأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية بالجامعة