احتفالات جامعة العلوم والتقنية في الفجيرة بالذكرى الخمسين لليوم الوطني

الثلاثاء, نوفمبر 23, 2021

 

احتفالات جامعة العلوم والتقنية في الفجيرة بالذكرى الخمسين لليوم الوطني

 

برعاية وحضور سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، رئيس مجلس أمناء جامعة العلوم والتقنية في الفجيرة احتفلت الجامعة بالذكرى الخمسين لليوم الوطني وذلك يوم الثلاثاء الموافق 23 نوفمبر 2021 حضوريا بمقر الجامعة وباتخاذ جميع التدابير الاحترازية والاجراءات الوقائية.

وبكلمته بالاحتفالات وجه مدير الجامعة الاستاذ الدكتور علي أبو النور الشكر لسمو ولي العهد رئيس مجلس الامناء ولسمو الشيوخ ولاعضاء مجلس الامناء والحضور من الضيوف للمشاركة باحتفالات الجامعة بالذكرى الخمسين لليوم الوطني وبدء انطلاقة نهضة الامارات شاملة، التي قادها المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان ال نهيان مع إخوانه من الاباء المؤسسين. كما وجه مدير الجامعة التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الجليلة إلى شعب الإمارات وصاحب السمو رئيس الدولة، وصاحب السمو نائب رئيس الدولة، وأصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، أدامهم الله جميعاً ذخراً للوطن.

واشار مدير الجامعة الى ان احتفالات الجامعة بذكرى اليوم الوطني لا تجيء فقط لإبراز ما لدي دولة الامارات من تراث وثقافة وفنون من خلال ما سقدم من عروض، ولكنها ايضا تعد رسالة لبيان ما تم ويتم لبناء حضارة الامارات الحديثة بالعمل الدؤوب المترجم لرؤىة مسقبلية مرتكزة على مبادىء سامية وبمحبة وسلام وتسامح يحتوى دول كل العالم. وكان من نتاج ذلك إنجازات الامارات التي جعلتها محط الأنظار والتي تم إظهارها بالمعارض المصاحبة للاحتفالات بالجامعة. كما شهدت الاحتفالات تدشين موقع ارشفة انجازات الامارات الالكتروني لتحقيق الاستدامة بالتوثيق لكافة الانجازات السابقة والتالية. كما اعلان مشروع الجامعة لاطلاق تطبيق انجازات الامارات بالهواتف المحمولة ليكون الاول بهذا المجال متواكبا مع التقنيات الحديثة ملبيا لاحتياجات كافة فئات المجتمع.

وأضاف بأن الجامعة ستستمر بتحقيق أولويتها الاستراتيجيةٍ بالتميز بطرحِ برامجَ المتميزة المعتمدة محليا ودوليا وبالبحوثِ المؤثرة والمنشورة بالمجلاتِ العلميةِ العالميةِ المعتبرةِ وبالشراكةِ مع الجامعاتِ الدوليةِ ومع الدوائرِ والهيئاتِ والمؤسساتِ بالإمارةِ والدولةِ لتقديمِ الخدماتٍ الفعالٍة لكافةِ شرائحِ المجتمعِ وبالتميز ببنيِه تحتيةِ محدثة قادرة على تقديمِ الخدماتِ لمنتسبيها ولطلبتِها وفقاً لأفضلِ المعاييرِ وبخاصة خلالَ فترةِ الجائحةِ الماضيةِ لتستمر الجامعة كمؤسسةٍ تعليميةٍ رائدةٍ بمجابهةِ التحدياتِ وبالإنجازِ لتحقيقِ رؤيتِها ورسالتِها لتكون من ابرز الجامعات في المنطقة ولتواصل رسالتها لبناء الانسان واعلاء البنيان لتحقيق أكرم حياة لأسعد شعب بإذن الله.