الأحد, مارس 27, 2022

تكريم المتطوعين في تنظيم إكسبو 2020 دبي

في أجواء احتفالية عالمية، وبحضور معالي الشيخ نهيان بن مبارك - وزير التسامح والتعايش – و ريم بنت إبراهيم الهاشمي منصب وزيرة الدولة لشؤون التعاون الدولي و المدير العام لإكسبو 2020 دبي ، تم تكريم جميع الذين شاركوا في إكسبو 2020 دبي ومن ضمنهم كلا من منتسبي كلية الصيدلة أ. طارق شاهين – مساعد تدريس، و الطالبة سارة اليماحي – طالبة بالسنة الثالثة بالكلية.
وفي وقت سابق خلال إكسبو 2020 دبي، شاركت الطالبة سارة اليماحي في الفريق الإعلامي بالمرحلة الأولى بإكسبو، يتولى هذا الفريق تنظيم التواصل مع مختلف الفرق لإعلامية من شتى المحطات الإعلامية كما شارك أ. طارق شاهين في المرحلتين الثانية والثالثة بإكسبو مع فرق العمليات والذي يعنى بتنظيم الفعاليات اليومية والتعامل مع الجمهور من مختلف الثقافات من زوار المعرض.
جدير بالذكر أنه قد تم اختيار أ. طارق شاهين ليكون من ضمن سفراء إكسبو وذلك تتويجها لجهوده في خدمة إكسبو بما يتخطى حدود مهامه اليومية من أجل جعل تجربة إكسبو حدثا لا ينسى في وجدان زواره.
من جانبها فقد أعرب سعادة أ.د. سمية سر الختم – عميدة كلية الصيدلة والعلوم الصحية – بسعادتها لما أبداه منتسبو الكلية المكرمون من تفان في مهامهم التطوعية التي تسعى الكلية جاهدة من أجل أن يكون التطوع وخدمة المجتمع جزءا أصيلا من ثقافتهم اليومية بما يخدم أهداف المسؤولية المجتمعية للكلية.