الأربعاء, أبريل 27, 2022

زيارة الأكاديمية الفجيرة العلمية الإسلامية

في يوم الإثنين الموافق 25 أبريل 2022 ، استقبلت جامعة العلوم والتقنية في الفجيرة طلاب المرحلة الثانوية في أكاديمية الفجيرة العلمية الإسلامية الذين زاروا الجامعة للقيام بجولة بين مرافقها تحت إشراف مكتب الفعاليات وعمادة شؤون الطلبة.
حظي الطلاب ، بالإضافة إلى مشرفي المدرسة الموقرين، على موجز عن جميع مرافق الجامعة التي زاروها بما في ذلك العيادات والمختبرات والأستوديوهات والفصول الدراسية والمرافق الرياضية.
تأتي هذه الزيارة انطلاقاً من حرص جامعة العلوم والتقنية في الفجيرة على توسيع نطاق الوعي المجتمعي بالجامعة لاسيما بين طلبة المدارس الثانوية والذين يتطلعون إلى متابعة تعليمهم العالي في إحدى الجامعات التي تضمن جودة التعليم والرسوم الدراسية المعقولة بالإضافة إلى كونها مؤسسة تعليمية عليا معتمدة.
هذا وقد أعرب سعادة أ.د علي أبو النور – مدير الجامعة، عن تقديره لسعادة أ. تاج عامر - مدير المدرسة - لتعاونه مع أ. طارق شاهين - المشرف على مكتب الفعاليات بالجامعة، من أجل إنجاح هذه الزيارة. كما أعرب البروفيسور علي عن أمله في مواصلة التعاون المثمر مع أكاديمية الفجيرة العلمية الإسلامية وجميع المدارس العليا لا سيما في الساحل الشرقي لدولة الإمارات العربية المتحدة لتمكين USTF من تحقيق أهدافها في خدمة قطاع التعليم العالي في دولة الإمارات العربية المتحدة.