جامعة العلوم والتقنية في الفجيرةتشارك في ملتقى الأهالي في إمارة الفجيرة

Wednesday, Jul 14, 2021
 
 شاركت جامعة العلوم والتقنية في الفجيرة في الملتقى المجتمعي الذي نظمته شركة الاتحاد للقطارات المطور والمشغل لشبكة السكك الحديدية الوطنية الإماراتية.
وقد شارك في الملتقى سعادة أ. د. علي أبو النور – مدير الجامعة ، و د. أحمد زين العابدين – نائب مدير الجامعة للشؤون المالية والإدارية.
وقد استهدف الملتقى التواصل مع المجتمعات المجاورة لمسار مشروع شبكة السكك الحديدية الوطنية في الإمارة والشركاء الاستراتيجيين بالإمارة لإطلاعهم على أهم مستجدات المشروع وفوائده الاستراتيجية الاقتصادية والاجتماعية والعمل مع الشركاء المحليين للتنوير حول المشروع وضمان سير أعمال وفقا لأعلى المعايير الدولية.
هذا وقد ألتقى سعادة أ. د. علي أبو النور – خلال الملتقى بسعادة الأستاذ / محمد راشد المرزوقي المدير التنفيذي لقطاع السكك الحديدية بشركة الاتحاد للقطارات ، حيث تباحثا حول أوجه التعاون بين الجامعة وشركة الاتحاد للقطارات في مجالات تبادل الخبرات المشتركة بما يخدم الطرفين ويعزز من التطوير المؤسسي لكل طرف وفي إ  طار الدور الفاعل الذي يقوم به الجانبان ضمن المشروع التنموي الشامل لدولة الإمارات العربية المتحدة وأتفق الجانبان على توقيع مذكرة تفاهم بينهما في القريب العاجل للأستفادة من خبرات شركة الاتحاد للقطارات والتعاون في مجال البحث العلمي والدراسات والتدريب إلى جانب تطوير وتنمية مهارات وقدرات طلبة الجامعة بالصورة التي تمكنهم من مواكبة متطلبات سوق العمل.