تطلق جامعة العلوم والتقنية فى الفجيرة المخيم الصيفى الثالث الافتراضى لعام 2021

Wednesday, Jul 07, 2021

 

ننطلق معا

تطلق جامعة العلوم والتقنية فى الفجيرة المخيم الصيفى الثالث الافتراضى لعام 2021

ضمن جهود جامعة العلوم والتقنية في لفجيرة لتعزيز العلاقات مع المجتمع المحلي وطلبة المدارس، أعلنت الجامعة عن فتح باب التسجيل للمخيم الصيفي للعام الثالث على التوالي، من الفترة 04 يوليو إلى 15 يوليو 2021 والفترة 15 أغسطس إلى 26 أغسطس 2021. وتهدف مبادرة المخيم الصيفي ألى تعزيز مهارات الطلبة بشتى المجالات العلمية،

 حيث تنظم كلية الهندسة التكنولوجيا، مجموعة ورش خاصة بإنترنت الأشياء والأمن السيبراني والتي سيتم تنظيمها ضمن بيئة تفاعلية تطبيقية، ويمكن للطالب التقديم على طلب الحصول على شهادات معتمدة من شركة CISCO  الشركة الرائدة بمجال الأتصال والشبكات.

بالإضافة إلى ورشة عمل أساسيات التصميم الداخلي والمقدمة من قبل قسم التصميم الداخلي بكلية الهندسة والتكنولوجيا، حيث سيتمكن الطلبة من التعرف على أساسيات التصميم الداخلي أهميته والمهارات اللازمة للتصميم الداخلي، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من التدريبات العملية بمجال التصميم الداخلي والتي ستعزز فهم الطلبة لهذا المجال.

كما سيتم تقديم مجموعات مختلفة من ورش العمل بشتى المجالات الأخرى، مثل إستراتيجيات تنظيم الوقت الفعالة والمقدمة من كلية إدارة الأعمال. و ستشارك كلية الإنسانيات والعلوم بتنظيم مجموعات مختلفة من ورش العمل، مثل: ورشة علم الاجتماع والخدمة الاجتماعية في ظل الثورة الصناعية الرابعة والتي سيتم تقديمها من قبل قسم علم الاجتماع والخدمة الاجتماعية، ورشة الذكاء: مفهومه وقياسه ورشة التفكير الابتكاري وحل المشكلات والتي سيتم تقديمها من قبل قسم علم النفس، وورشة العلاقات العامة والتكنولوجيا الحديثة والمقدمة من قبل قسم العلاقات العامة والإعلان.

كما سيتم أيضاً تنظيم ورشة عمل من قبل كلية القانون بعنوان اعرف حقوقك: أنت تسأل والقانون يجيب.

بدوره، أكد مدير الجامعة الأستاذ الدكتور على ابو النور ان هذا العام يتميز المخيم بطرح  مجموعة متميزة من ورش العمل بهدف تحفيز قدرات الشباب وتطوير مهاراتهم لبناء نماذج من المبدعين قادرين على تحمل مسؤولياتهم الوطنية مستقبلًا واستكمال مسيرة التقدم في الدولة".

و اشارة المنسق العام على المخيم ان المخيم الصيفي هذا العام بشكل استثنائي غير اعتيادي، تماشياً مع التدابير الاحترازية في ظل أزمة كوفيد 19، حيث سيتم تقديم الورش والجلسات الحوارية عن بُعد، على أيدي نخبة من الخبراء المعتمدين في مجالات عملهم، مما يعزز من مهارات الطلبة ويساهم في استغلال وقت فراغهم بفترة الصيف بما هو مفيد ونافع.

 

يمكنكم التسجيل في برنامج المخيم الصيفي اعتباراً من يوم الأربعاء 27 يونيو عبر زيارة الموقع https://forms.gle/jZLjnT16yn35RAUz5/  او التواصل من خلال092023402 أو البريد الإلكتروني: m.yusuf@ustf.ac.ae